طعام

سمك السلمون لذيذ

سمك السلمون لذيذ (صور 1)

مجموع الصور: 9   [ رأي ]

سمك السلمون ، الموزع بشكل رئيسي في المياه عند تقاطع المحيط الأطلسي ، والمحيط الهادئ ، والمحيط المتجمد الشمالي ، هو سمكة شديدة الترحيل في الماء البارد ، وتعرف باسم "ملك الجليد" من قبل صناعة المطبخ الدولية. أظهرت الدراسات أن كل من سمك التونة وسمك السلمون لذيذ ومغذي ، كما أنه غني بالمواد النشطة بيولوجيا مثل EPA و DHA ، وتستخدم اليابان السلمون للساشيمي والسوشي. يوجد أكثر من 30 نوعًا من أنواع السلمون ذات القيمة التجارية في الوقت الحالي ، النوعان الأكثر شيوعًا هما نوعان من سمك السلمون المرقط (سمك السلمون المرقط ، السلمون المرقط الذهبي) وأربعة أنواع من سمك السلمون (سمك السلمون في المحيط الهادئ ، والسلمون الأطلسي ، وسمك السلمون في القطب الشمالي ، والسمك الفضي).

سمك السلمون هو أسماك الماء البارد. يسكن المياه العذبة ومياه البحر ، وهي سمكة مهاجرة تعود إلى النهر. سمك السلمون عبارة عن سمكة مهاجرة في المياه الباردة. كانوا يعيشون في الأصل في شمال المحيط الهادئ ، وكانوا يعيشون في المحيط لمدة 3 إلى 5 سنوات (عادة ما يصلون إلى مرحلة النضج الجنسي في سن 4) وتجمعوا فقط للهجرة الإنجابية في الصيف أو الخريف. وفقا لوقت انحسار النهر ، يمكن تقسيمه إلى منطقتين حيويتين ، نوع الصيف ونوع الخريف ، وأولئك الذين يدخلون هيلونغجيانغ في الصين يقعون فقط. معظم تفرخ المصب والقليل فقط تصل المنبع. إنهم يصعدون في النهر ، ويشاركون في النهار والليل ، ويعملون بجد ، ويمكنهم الذهاب لمسافة 30 إلى 35 كيلومتراً كل يوم وليلة ، ولن يتراجعوا ، سواء واجهوا واديًا ضحلًا أو شلالًا سريعًا. لا يتغذى البالغون بعد دخول فترة تكاثر المياه العذبة.

على الرغم من أن الشعب الياباني ليس لديه مخاوف بشأن سمك السلمون الخام ، إلا أن نسبة الإصابة بمرض السل في اليابان ليست منخفضة مقارنة بالدول الأخرى. هناك العديد من الطفيليات في سمك السلمون البري ، وهو أنيساكيس هو الأكثر شيوعًا ويمكن أن يسبب ألم البطن والإسهال بسهولة ، لكن طفيليات مياه البحر لا يمكنها البقاء في جسم الإنسان لفترة طويلة. بالمقارنة ، قد يكون السلمون المستزرع أقل الطفيليات. تجدر الإشارة إلى أن سمك السلمون المرقط المستزرع في المياه العذبة يستخدم في بعض الأحيان للساشيمي ، لكن خطره أكبر بكثير من سمك السلمون. وذلك لأن الطفيليات الموجودة في أسماك المياه العذبة يمكن أن تعيش في جسم الإنسان ، وأكثرها شيوعًا هو سرطان الكبد. لذلك ، لا يمكن أن يؤكل سمك السلمون المرقط المستزرع في المياه العذبة نيئًا.

في عام 1985 ، قاد وزير الثروة السمكية في النرويج فريقًا وطنيًا للسفر إلى اليابان للترويج للسلمون النرويجي ، على أمل استخدام سمك السلمون للسوشي ، وفي عام 1994 ، استخدمت اليابان السلمون النرويجي للساشيمي والسوشي. لقد تعرض السلمون للخطر عدة مرات. اختفى سمك السلمون على نهر التايمز في الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي نتيجة لبناء السدود البشرية وتلوث النهر. كما ساهم الصيد البشري غير الخاضع للسيطرة على مدى المائة عام الماضية في اختفاء بعض أنواع السلمون الثمين. مع تطور العلم والتكنولوجيا ، بدأت زراعة السلمون الصناعي في العالم ، والتي لا تضمن فقط كمية السلمون البري ، وتحافظ على التوازن البيئي ، ولكنها تلبي أيضًا الطلب البشري عليه كثيرًا.

Eating

Delicious salmon

Delicious salmon (Picture 1)

Total pictures: 9   [ View ]

Salmon, mainly distributed in the waters at the junction of the Atlantic Ocean, the Pacific Ocean, and the Arctic Ocean, is a highly cold-water highly migratory fish. Studies have shown that both tuna and salmon are delicious and nutritious, and are rich in bioactive substances such as EPA and DHA. Japan uses salmon for sashimi and sushi. There are more than 30 species of salmon with commercial value. At present, the two most common are two types of trout (salmon trout, golden trout) and four types of salmon (Pacific salmon, Atlantic salmon, Arctic salmon, and silverfish).

Salmon is cold-water fish. Inhabiting freshwater and seawater, it is a migratory fish that traces back to the river. Salmon is a cold-water spawning migratory fish. Originally inhabiting the northern Pacific, they lived in the ocean for 3 to 5 years (usually reaching sexual maturity at the age of 4) and only swarmed for reproductive migration in summer or autumn. According to the river receding time, it can be divided into two biomes, summer type and autumn type, and those entering Heilongjiang in China only fall type. Most spawn downstream and only a few reach upstream. They go up the river, take part in the day and night, and work hard. They can go 30-35 kilometers every day and night. They will not retreat, whether they encounter a shoal canyon or a rapid waterfall. Adults do not feed after entering the freshwater reproduction period.

Although the Japanese people have no concerns about raw salmon, the incidence of anisakiasis in Japan is not low compared to other countries. There are many parasites in wild salmon. Anisakis is the most common and can easily cause abdominal pain and diarrhea, but seawater parasites cannot survive in the human body for a long time. By comparison, farmed salmon may have fewer parasites. It is worth noting that freshwater farmed rainbow trout is sometimes used for sashimi, but its risk is much greater than salmon. This is because the parasites in freshwater fish can survive in the human body, the most common of which is liver fluke. Therefore, freshwater farmed rainbow trout cannot be eaten raw.

In 1985, the Minister of Fisheries of Norway led a national team to fly to Japan to promote Norwegian salmon, hoping to use salmon for sushi. In 1994, Japan used Norwegian salmon for sashimi and sushi. Salmon has been endangered many times. Salmons on the Thames disappeared in the 1940s and 1950s as a result of human dam construction and river pollution. Uncontrolled human fishing over the past 100 years has also contributed to the disappearance of some precious salmon species. With the development of science and technology, artificial salmon farming has begun in the world, which not only ensures the quantity of wild salmon, maintains ecological balance, but also greatly meets human demand for it.